رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: بداية الزمالك فى الدورى غير جيدة.. ومن الوارد تدريب موسيمانى للأبيض

موسيماني
موسيماني

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن إمكانية تولي الجنوبي إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وحقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة احتل الزمالك المركز الخامس برصيد 5 نقاط، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز الثامن عشر والأخير دون نقاط.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن موسيماني مدرب محترف ومن الوارد أن يتولي القيادة الفنية لأي فريق في مصر بخلاف الأهلي سواء الزمالك أو بيراميدز.

وتابع: سبق أن قاد كارتيرون الزمالك وهو مدرب سابق للأهلي، كما أن هناك مدربا أجنبيا سابقا للأحمر وصاحب اسم كبير رحب بقيادة الفريق الأبيض من قبل.

وعن مستوي الزمالك في الدوري، بعد ثلاث جولات من البطولة، قال: الزمالك جمع 4 نقاط خلال أول 3 جولات، وهي بداية غير جيدة من وجهة نظري لأن الفريق يستطيع تحقيق الفوز علي الأقل أمام المقاولون العرب.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بهدف لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما، في الجولة الثانية، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز يوسف أوباما هدف تقدم الزمالك في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، برأسية سكنت شباك المقاولون العرب.

وعدل المقاولون العرب نتيجة اللقاء، بإحرازه هدفًا في الوقت البديل عن الضائع بنهاية اللقاء، عن طريق أحمد علاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك لنقطتين، وارتفع رصيد المقاولون العرب نقطة، في جدول  المسابقة.