رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين يكشف أجواء مباراة مصر وزامبيا الودية.. ويوضح سبب اجتماع صلاح مع فيتوريا

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أجواء مباراة مصر وزامبيا الودية، بصفته رئيسًا لبعثة المنتخب هناك.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: نشكر دولة الإمارات على الاستقبال والحفاوة والتنظيم الجيد الذي هو على أعلى مستواه.

وتابع: هدفنا في هذا المعسكر تغيير نظرة جمهور منتخب مصر عن المنتخب، مضيفًا: في المعسكر الماضي كانت هناك ظروف وغيابات في صفوف الفراعنة، أما هذا المعسكر فيعرف اكتمال صفوف المنتخب، مشيرا إلى أن تدريب اليوم كان هناك حماس كبير بين اللاعبين أثناء المران.

وحول موقف عمر مرموش من المشاركة، بعدما كان يعاني من إصابة مع فريقه بالدوري الألماني، قال: عمر مرموش اليوم أدى التمرين بالكامل مع اللاعبين وهو مستعد تمامًا للمباراة.

وأوضح أن اجتماع محمد صلاح مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب المنتخب، كان اجتماعًا عاديًا كل معسكر يتناقش فيها حول أوضاع المنتخب واللاعبين.

وأعرب عن أمنيته أن يكون الإقبال الجماهيري كبيرًا في مباراة الغد، قائلًا: أتمنى الإقبال من الجمهور غدًا أما مباراة مصر والجزائر فهناك إقبال كبير على شراء تذاكر المباراة.

ويستعد منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لخوض وديتين أمام زامبيا والجزائر، في إطار الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية، والتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وتقام وديتا زامبيا والجزائر 12 و16 أكتوبر الجاري، ضمن خطة الإعداد لبطولة أمم إفريقيا المقبلة والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويقام معسكر المنتخب الوطني في الفترة من 9 أكتوبر حتي 16 أكتوبر الجاري بدولة الإمارات العربية.

يترأس البعثة عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ويرافق البعثة حازم إمام عشور المجلس المشرف علي المنتخب الأول.

واختار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب 25 لاعبا 

وهم في حراسة المرمي: محمد الشناوي ومحمد الشناوي ومحمد أبو جبل.

في خط الدفاع:  كمال عبد الواحد ومحمد حمدي وأحمد فتوح وعلي جبر وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي.

وفي خط الوسط: طارق حامد ومروان عطية وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني ومحمود حمادة وحمد فتحي وحسين الشحات ومحمود تريزيجيه وعمرومرموش.

وخط الهجوم: محمد صلاح ومصطفي محمد ومروان حمدي.