رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلال: فاركو لديه مجموعة من اللاعبين المميزين والفريق واجهه سوء حظ فى الدورى

خالد جلال
خالد جلال

عبر خالد جلال، المدير الفني الجديد لنادي فاركو، عن سعادته بتولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الحالي من بطولة المصري الممتاز.
وأكد خالد جلال أن فاركو فريق كبير، وأثبت كفاءة خلال الموسمين الماضيين منذ صعوده للدورى الممتاز.
وقال خالد جلال بأنه رحب بفكر تدريب الفريق، عندما تحدث معه مسئولو النادي، وهنا الأجواء تساعد كثيرًا على نجاح أي مدرب.
وتابع تصريحاته قائلًا بأن فاركو يمتلك لاعبين مميزين، يستحقون انضمامهم لمنتخب مصر، وإنه سيقدم أداء جيدًا، ولكن بالعمل والتدريب.
وأضاف جلال بأنه يريد توصيل رسالة للاعبين بأن الفريق لا بد أن يفرض شخصيته في كل مباراة، والفريق يكون فعلًا وليس رد فعل حتى مع الفرق الكبرى، وهذا سيأتي بشكل تدريجي.
وأوضح مدرب فاركو الجديد بأن هناك سوء حظ واجه الفريق في الثلاث مباريات الماضية، والمدرب السابق قدم عمله على أفضل ما يكون، وأنه سيكمل هذا العمل مع إضافة وجهة نظره، وسيستغل فترة التوقف الحالية من أجل إعداد الفريق بشكل جيد للمباريات القادمة.

 


وكان آخر محطات خالد جلال التدريبية بنادي البنك الأهلي، وسبق له قيادة نادي الزمالك للفوز بكأس مصر أثناء تدريبه للفريق الأبيض.


يحتل فاركو المركز الـ17 ببطولة الدوري الممتاز برصيد نقطة واحدة بعد مرور 3 جولات وخسر فى مباراتين، وتعادل في مباراة مع سيراميكا بهدفين مقابل مثلهما وهو ما جعل مجلس إدارة فاركو برئاسة عزالدين ياشار حلمي ينهي التعاقد بالتراضي مع المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم برونو روماو.
وتوجه نادي فاركو بالشكر للمدرب البرتغالي على الفترة التي قضاها مع الفريق البرتقالي منذ توليه المسئولية بنهاية الموسم الماضي.
ويحتل فاركو المركز الـ17 ببطولة الدوري الممتاز بعد مرور 3 جولات برصيد نقطة واحدة، من تعادل وهزيمتين.