رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. نادى الأهلى يؤكد دعمه للقضية الفلسطينية

الأهلي
الأهلي

أعلن النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، عن دعمه وتأييده للقضية الفلسطينية.

ويُعاني قطاع غزة في فلسطين من قصف واعتداء من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر الأهلي بيانًا عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه: "انطلاقًا من موقف بلادنا في دعم القضية الفلسطينية، يؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، التضامن الكامل مع أشقائنا الفلسطينيين، في الدفاع عن حقوقهم المشروعة ووطنهم الغالي".

وأضاف: "ويدعو الله - عزوجل - أن يتغمد شهداءهم بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء بالعاجل، وجاء ذلك في مستهل اجتماع المجلس ظهر اليوم".

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر تأجيل افتتاح بعض المشروعات ‏الإنشائية والخدمية بفرع الأهلي بالشيخ زايد، والذي كان مقررًا له اليوم الأربعاء، نظرًا لما ‏يتعرض له أشقاؤنا في فلسطين، وفي ذات الوقت يبدأ الأعضاء من الغد في استخدام تلك ‏المشروعات المشار إليها والاستفادة منها.‏

أعلن محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي والمنتخب المصري، عن دعمه القضية الفلسطينية، عقب الأحداث الأخيرة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية، في الوقت الراهن.

وقام النني، بتغيير صورته الشخصية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليضع صورة المسجد الأقصى وعلم فلسطين بدلًا منها.

وانضم النني، لقائمة اللاعبين العرب، الذي أعلنوا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وقضيته، من بينهم سام مرسي، لاعب إيبسويتش تاون الإنجليزي، والجزائري رياض محرز، لاعب أهلي جدة السعودي.

وكانت حركات المقاومة الفلسطينية، نفذت هجومًا على المستوطنات الإسرائيلية في الساعات الأولى من صباح يوم السبت، في عملية أطلق عليها اسم "طوفان الأقصى"، واستهدفت عددًا من المواقع العسكرية الإسرائيلية.

وذكرت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل نشرته اليوم أن جيش الاحتلال أعلن عن استدعاء 300 ألف جندي احتياط، مشيرًا إلى استمرار الاشتباكات مع مسلحين فلسطينيين في مواقع متفرقة، بالإضافة إلى الاشتباكات مع مقاتلي حماس في 8 مواقع قرب قطاع غزة.