رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين السيد: صندوق دعم الزمالك به ملايين الدولارات.. وسنقوم بحل أزمة القيد

حسين السيد
حسين السيد

أكد حسين السيد، المرشح على منصب العضوية في نادي الزمالك ضمن القائمة الموحدة، أن المجلس الجديد سيحل أزمة القيد فور انتخابه.

وقال حسين السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن بعض المرشحين دون أي سبب بدأوا يهاجمون البعض الآخر، وهو ما يعكر صفو الانتخابات قليلًا، وهناك مرشحون يهاجمون البعض دون أسباب، نتمنى انتهاء انتخابات الزمالك بنفس الشكل الذي بدأت به.

ووجه حسين السيد التحية لزميله في القائمة الموحدة في الانتخابات أحمد سليمان، قائلًا: أحيي الكابتن أحمد سليمان على الموقف التاريخي تحسب له أنه تنازل من الترشح على منصب الرئيس وهذا إنكار ذات منه.

وأشار إلي أن حسين لبيب، المرشح على منصب الرئيس ضمن القائمة الموحدة، ترشح للانتخابات من أجل خدمة النادي وليس طمعًا في الكرسي.

وأوضح أن صندوق دعم الزمالك به ملايين الدولارات، مضيفًا: سنقوم بحل أزمة القيد ولن ننتظر حتى حلول يناير، ونحل أزمة المستحقات لفريق كرة القدم فور تولينا مقاليد الأمور بالنادي.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.