رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى البورسعيدى: من حقنا المشاركة فى السوبر.. ولدينا شعبية جماهيرية من شأنها تعلى من القيمة التسويقية للبطولة

المصرى البورسعيدى
المصرى البورسعيدى

قال رجب عبدالقادر، نائب رئيس نادي المصري والمتحدث الرسمي، إن ناديه يسلك الطرق القانونية لقيد أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، بالتصعيد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأضاف رجب عبدالقادر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن المصري من حقه قيد الثنائي، بينما إذا قرر اتحاد الكرة إيقافهما يشترط التحقيق معهما.

وأوضح أن السيستم أقر بقيد الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، وهو ما يعني أنهما كانا بلا نادٍ قبل تعاقد المصري معهما، بخلاف أن الثنائي من حقهما إبلاغ اتحاد الكرة وناديهما بالضرر الذي يقع عليهما، وفسخ عقدهما من طرف واحد.

وأشار إلي أن المصري البورسعيدي يقع عليه ضرر من إيقاف الثنائي، فضلًا عن أن هناك التباسا في اللوائح ولذلك سلك المصري كل الطرق الشرعية لحفظ حقوقه، مشددًا على أن ناديه قد يصعد إلى "فيفا"، إذا لم يحصل على حقه.

وواصل: المصري يحترم علاقته التاريخية مع نادي الزمالك، لكنه يبحث عن حقوقه في قيد الثنائي، مضيفًا: ندافع عن حق نادينا، ونؤكد أننا لم نتجه إلى إجراء غير شرعي.

وعن طلب ناديه المشاركة في السوبر المصري، قال: إن اتحاد الكرة لم يرد حتى الآن على هذا الطلب الذي يعتبر حقا أصيلا لفريقه باعتباره وصيف كأس الرابطة في الموسم الماضي، متابعًا: لدينا شعبية جماهيرية عريقة من شأنها تعلي من القيمة التسويقية للبطولة.

وكان نادي المصري البورسعيدي أرسل خطابا رسميا إلي الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه المشاركة بشكل رسمي في بطولة كأس السوبر للأندية الأبطال، التي ستقام بين 4 أندية تم الإعلان عنها وهى الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا ومودرن فيوتشر.

وكان اتحاد الكرة أكد أن نادي الأهلي بصفته بطل الدوري وبيراميدز وصيف الدوري وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة بجانب مودرن فوتشر رابع جدول الدوري.