رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يرسل طلبًا لاتحاد الكرة ويطالبه برفع أمر منصور وعيد إلى الاتحاد الدولى "مستند"

أحمد عيد وأيمن منصور
أحمد عيد وأيمن منصور

أرسل مجلس إدارة نادي المصري خاطبا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطالبه برفع أمر الثنائي أحمد أيمن منصور، وأحمد عيد، لاعبي الفريق، للفصل في الأمر ولم يستطع مسئولو اتحاد الكرة المصري اتخاذ القرار المناسب لصالح لاعبى الفريق.

وأكد مصدر داخل نادي المصري أن مسئولي اتحاد الكرة تواصلوا مع النادى بعد طلب اللجوء إلى فيفا وفصل أمر قيد الثنائى "أحمد عيد وأحمد أيمن منصور" أمام الاتحاد الدولى وهناك محاولة للوصول لحل وتحديد موعد للتحقيق مع الثنائى خلال هذا الأسبوع أو بداية الأسبوع المقبل.

في الوقت الذي أكد مجلس إدارة المصرى على ثقته فى الإجراء التعاقدى وطلب تحقيق مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص بين الجميع.

يذكر أن اتحاد الكرة المصري قد رفض إرسال الكارنيهين الخاصين بلاعبي الفريق أحمد أيمن منصور وأحمد عيد والمقيدين بقائمة الفريق قبل بداية الموسم خاصة أن مسئولي اتحاد الكرة أكدوا قبل التوقيع مع لاعبي الزمالك السابقين أن موقف نادي المصري قانوني نظرا لعدم قيد اللاعبين بقائمة أي ناد آخر ويحق للمصري التعاقد معهما.

أكد رجب عبدالقادر، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن نادي الزمالك أفتعل أزمة دون لازمة ضد ثنائي الفريق أحمد عيد وأحمد أيمن منصور.

وقال رجب في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على إذاعة راديو 9090: الثنائي لاعبان في لنادي المصري وهيلعبوا خلال الفترة المقبلة، والأمر سيتم حله خلال الأيام المقبلة.

وتابع نائب رئيس النادي المصري: موقف اتحاد الكرة غريب في قضية أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، نفتقد الثنائي حتى الآن ومش عارفين التحقيق إمتى، ومحتاجين أننا نستفاد من اللاعبين بالمباريات القادمة.

أكد رجب عبدالقادر، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، أن النادي أرسل بشكل رسمي خطابا إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية للمشاركة في بطولة السوبر المقبلة.