رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: أوسوريو السبب فى تراجع مستوى أحمد فتوح "والمنتخب اللى خسران"

ضياء السيد
ضياء السيد

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، أن كارلوس كيروش هو من وظف عمر كمال في مركز الظهير الأيمن، مشيرًا إلى أنه كان يرى إمكانات جيدة للاعب في هذا المركز.

وقال ضياء في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على إذاعة راديو 9090: كيروش تحدث مع علي ماهر عندما كان مدربًا في فيوتشر لتوظيف عمر كمال مع الفريق كظهير أيمن.

وأضاف: علي ماهر وافق على طلب كيروش، وبالفعل وظف عمر كمال كظهير أيمن في معظم المباريات.

وأكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، أن خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك السبب الرئيسي في تراجع مستوى أحمد فتوح في الفترة الأخيرة.

وقال ضياء: طريقة لعب أوسوريو وتوظيفه في الملعب جعلت فتوح يفقد أكثر من نصف مستواه الطبيعي.

وأضاف: منتخب مصر هو اللي خسران من تراجع مستوى فتوح، وأن اللاعب هيروح المنتخب يلعب في مركزه الطبيعي "اللي مش بيلعب فيه مع أوسوريو في الزمالك".

وأكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، أن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي يملك إمكانات رائعة ولديه خبرات سوف تساعده على النجاح مع الفريق.

وقال ضياء في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على إذاعة راديو 9090: مينفعش نحكم على لاعب زي موديست بعد مباراتين فقط، ولا يمكن الحكم عليه قبل 10 مباريات مع الأهلي.

وأضاف: إحساسي وتاريخ موديست مع الأندية اللي لعب فيها بيقول إنه هينفجر مع الأهلي في الفترة المقبلة مع كولر.

وسبق وتواجد ضياء السيد في تجربة سابقة مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، وقدموا مستوى مميزًا في تلك التجربة وحصلوا على إشادة الجماهير.