رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب رئيس المصرى: الزمالك عامل أزمة بدون لازمة ضد الثنائى أحمد عيد وأحمد أيمن منصور

المصري
المصري

أكد رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، إن نادي الزمالك عامل أزمة بدون لازمة ضد ثنائي الفريق أحمد عيد وأحمد أيمن منصور.

وقال رجب في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: الثنائي لاعبان في النادي المصري وهيلعبوا خلال الفترة المقبلة، والأمر سيتم حله خلال الأيام المقبلة.

وتابع نائب رئيس النادي المصري: موقف اتحاد الكرة غريب في قضية أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، نفتقد الثنائي حتى الآن ومش عارفين التحقيق امتى، ومحتاجين أننا نستفاد من اللاعبان بالمباريات القادمة.

أكد رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، إن النادي أرسل بشكل رسمي خطاب إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية للمشاركة في بطولة السوبر المقبلة.

وقال رجب في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: من حقنا نشارك في بطولة السوبر المصري كوصيف لبطولة رابطة الأندية بدلا من فيوتشر رابع بطولة الدوري.

وأضاف: لم يصل اي رد حتى الآن بشأن موقف الفريق في بطولة السوبر بنسخته المقبلة في الإمارات.

أرسل اتحاد الكرة خطابًا إلى نادي المصري البورسعيدي، فجر خلاله مفاجأة بشأن أزمة عدم قيد أحمد أيمن منصور وأحمد عيد ثنائي الزمالك السابق.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه إلى النادي المصري أنه لا يمكن قيد الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد واستخراج الكارنيهات الخاصة بهما، لأن الأزمة ما زالت قيد التحقيقات.

وأشار خطاب اتحاد الكرة إلى أن مسألة قيد أحمد أيمن منصور وأحمد عيد سيتم النظر فيها بعد انتهاء التحقيقات، والتأكد من عدم كون الثنائي متورطين في التوقيع لناديين في وقت واحد وإلا سيتم إيقافهما 6 أشهر.

كان المصري هدد اتحاد الكرة برفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إذا لم يتم البت في التحقيق بشأن إيقاف الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، وأنه سيعتمد في شكواه إلى فيفا على أن اتحاد الكرة يتعمد الإضرار بمصلحة الفريق وتعطيل مسيرته.