رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يلجأ للفيفا لقيد الثنائى أحمد عيد وأحمد أيمن منصور

أحمد أيمن منصور و
أحمد أيمن منصور و أحمد عيد

تقدم نادي المصري بشكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم  ضد اتحاد الكرة،  لعدم قيد أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، لاعبى الفريق البورسعيدي، رغم صحة وضعهما على السيستم الخاص بقيد اللاعبين. 

كان الزمالك قد تقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة، خلال الأيام الماضية، أكد خلالها أن اللاعبين حصلا على مقدم تعاقد من النادي، ولا يحق قيدهما فى المصري، لذلك قرر اتحاد الكرة التراجع عن قيد اللاعبين وإحالتهما للتحقيق.

وطلب المصري من اتحاد الكرة عدم إصدار أى قرارات ضد اللاعبين لحين التفاوض مع الزمالك لحل الأزمة وديًا بسداد المبالغ التى حصل عليها اللاعبان من الزمالك، وعرض المصري على الزمالك سداد 5 ملايين جنيه مقابل سحب الشكوي، إلا أن الزمالك أصر على الحصول على 20 مليون جنيه، وهو ما رفضه المصري.  

وحاول المصري بشتى الطرق حل الأزمة ولكن اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك برئاسة عماد البناني قررت عدم البت فى هذه الأزمة لحين انتهاء الانتخابات وتعيين مجلس إدارة جديدة ويكون هو المسئول عن اتخاذ القرار المناسب للزمالك.

وقرراتحاد الكرة إيقاف اللاعبين وعدم السماح بقيدهما داخل النادي المصري لحين خضوعهما للتحقيق وفى حال إثبات توقيعهما للمصري والزمالك سيتعرضان للإيقاف لمدة 6 أشهر مع تغريمه ماليًا.

 من ناحية أخرى طالب المصري المشاركة في مباراة السوبر بدلًا من فيوتشر بصفته الحاصل على المركز الثاني في كأس الرابطة، إلا أن اتحاد الكرة رفض طلبه.  

وقرر اتحاد الكرة مشاركة أربعة فرق فى النسخة الجديدة من السوبر المصري الأهلى بصفته بطلًا للدوري الموسم الماضى وبيراميدز وصيف الدوري وسيراميكا كليوباترا بصفته بطل كأس الرابطة وفيوتشر رابع الدوري بعد استبعاد الزمالك من السوبر بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في السوبر الماضي بسبب مشاركة  محمود كهربا لاعب الأهلي في السوبر.