رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قنديل يجتمع مع خالد بيبو لحل أزمة الأجانب قبل مواجهة سيمبا التنزانى

مران الأهلي
مران الأهلي

حرص طارق قنديل، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق إلى تنزانيا، علي عقد اجتماع مع خالد بيبو مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، للتنسيق بشأن جميع الأمور الخاصة برحلة السفر إلي تنزانيا.

وكشف مصدر مسئول عن أن خالد بيبو مدير الكرة أكد لطارق قنديل أن مارسيل كولر هو من طلب السفر يوم 18 أكتوبر الحالي حتي يمنح اللاعبين الدوليين يوما راحة بعد عودتهم فجر يوم 17 أكتوبر الحالي إلي القاهرة من معسكر المنتخب الوطني بالإمارات، كما سيصل فجر يوم السفر أليو ديانج قادما من البرتغال.

وأضاف المصدر أن مدير الكرة أخطر عضو المجلس الأحمر أن بيرسي تاو قد تم ترتيب سفره مع بعثة الفريق الأول إلى تنزانيا مباشرة بعد اعتذاره عن الانضمام عن معسكر منتخب بلاده في أبيدجان لخوض مباراة ودية هناك.

من جانبه خالد عبدالفتاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عبر عن سعادته بالمشاركة في الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب برج العرب، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أنه يسعى دائمًا إلى أن يكون على قدر ثقة الجهاز الفني. 

وأكد عبدالفتاح أنه سعيد بالمشاركة في الدقائق العشر الأخيرة من عمر المباراة، بعد عودته من الإصابة بعد أن مر بوقت صعب للغاية بسببها، خاصة بعد إجراء العملية الجراحية، وبعد التعافي والعودة للمشاركة في المباريات. 

وقال عبدالفتاح: أشكر مستر كولر كثيرًا لأنه يمنحني الثقة بشكل كبير والفرصة للمشاركة في المباريات، كما أشكر زملائي على الدعم الكبير الذي يقدمونه لي وخاصة في فترة الإصابة. 

تابع قائلًا: التنافس بيننا كلاعبين تنافس شريف، والكل يحاول أن يتواجد في المباريات، ولكن من يتدرب جيدًا هو من يلعب، ودائمًا سمات الفرق القوية أن يكون هناك أكثر من لاعب مميز في كل مركز. أتمنى أن نحسم الدوري مبكرًا مثلما حدث في الموسم الماضي.