رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يجدد الثقة فى أوسوريو حتى الانتخابات وإنهاء أزمة مستحقات المحامى الإيطالى

أوسوريو
أوسوريو

رفضت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اتخاذ أي قرار في مصير الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، في الوقت الحالي وكان قرارها الانتظار لحين إقامة الانتخابات على أن يقوم المجلس الجديد بالبت في مصير المدير الفني وسط الانتقادات الشديدة التي يتعرض لها في الوقت الحالي.

ورغم الفوز على أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 للكونفيدرالية إلى جانب تحقيق الانتصار على المقاولون العرب في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري لكنه تعرض لانتقادات لاذعة من جانب الجماهير والتي طالبت برحيله عن الفريق والتعاقد مع مدير فني جديد في أسرع وقت.

واستقر مسئولو اللجنة المؤقتة للزمالك على تجديد الثقة في أوسوريو حتى إقامة الانتخابات بجانب صرف راتبه عن شهر سبتمبر بشكل طبيعي هو والجهاز المعاون بالكامل للحفاظ على حالة الاستقرار داخل الفريق.

الزمالك ينهى أزمة مستحقات المحامى الإيطالى

من ناحية أخرى، نجح مسئولو الزمالك في إنهاء أزمة مستحقات المحامي الايطالى للنادي خلال الأيام الماضية ومنحه كل مستحقاته عن القضايا الخارجية بما يسهم في مساعدته على حل الاستمرار في القضايا الخارجية للنادي سواء قضية كهربا أو سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وطالب مسئولو الزمالك من المحامي الدولي بتجديد المفاوضات مع نادي سبورتنج لشبونة لمحاولة حل قضية شيكابالا بصورة ودية وإقناعهم بتقسيط قيمة الغرامة الموقعة على النادي التي تصل إلى مليون و400 ألف دولار بما يساعد على حل مشكلة القيد والتمكن من جلب صفقات جديدة للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة أن الزمالك يحتاج للتدعيم في أكثر من مركز في الوقت الحالي والنقص الذي يعانيه الفريق خاصة في خط الهجوم والحاجة لإبرام صفقات قوية في أسرع وقت.