رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شادى محمد: تواجد كوكا فى المنتخب يحسب لكولر.. وبيرسى تاو نجم الأهلى

بيرسي تاو
بيرسي تاو

تحدث شادي محمد، نجم نادي الأهلي السابق، عن استعدادات منتخب مصر خلال الفترة الحالية للمباراتين المقبلتين وديًا ضد زامبيا والجزائر خلال معسكر شهر أكتوبر.

وقال شادي في تصريحات خلال برنامج كورة في الـ90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر إذاعة راديو 9090: دفاع منتخب مصر حاليا لا يواجه أي مشاكل كبيرة، ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ثنائي الأهلي الأنسب للعب أساسيا خلال الفترة المقبلة.

وتابع: الانسجام بين عبدالمنعم وياسر إبراهيم يجعلهما الأفضل لمنتخب مصر حاليا في مباراتي زامبيا والجزائر.

وأكد شادي محمد، نجم نادي الأهلي السابق، أن الفريق يحقق نتائج رائعة منذ بداية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن مارسيل كولر يقدم كل شىء صحيح مع اللاعبين وداخل غرفة الملابس.

وقال: بيرسي تاو يعد نجم نادي الأهلي في الموسم الحالي منذ بدايته، وثبات مستواه وتطوره كل مباراة يحسب له وللجهاز الفني.

وأضاف: أحمد نبيل كوكا لاعب مميز وصغير في السن وكان يحتاج الفرصة فقط، وتواجده في منتخب مصر حاليا يحسب لكولر بعد إعطائه الفرصة.

وأكد شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق، أن أنتوني موديست مهاجم الفريق الأحمر لم يثبت نفسه حتى الآن خلال مشاركته في مباراتين مع الفريق حتى الآن منذ التعاقد معه.

وقال شادي في تصريحات خلال برنامج كورة في الـ90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر إذاعة راديو 9090: رغم عدم تألق موديست حتى الآن، إلا أن الحكم عليه مبكر للغاية، ومن الممكن أن يفيد الفريق في المباريات الإفريقية.

وأضاف: أثق في اختيارات مارسيل كولر، وهو اختاره بناء على رغبته بعد مشاوره مع إدارة الأهلي.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بنتيجة 3-1، أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري.