رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير "التخطيط" واجتماع كولر.. الكابتن يكشف الموقف الكامل لتمديد عقد السولية

السولية
السولية

استفسر عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق، عن سر تأخر إعلان تجديد وتمديد عقده مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن مدير التعاقدات أكد للاعب أن القرار في يد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، مشيرًا إلى أنه يجري التنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، المتواجد في فرنسا، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني، وهم أصحاب القرار.

وأضاف المصدر أن هناك تحفظًا من قبل لجنة التخطيط بشأن إعلان تمديد عقد السولية في الفترة الحالية، خاصة في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق منذ أكثر من 3 أشهر بسبب تكرار إصابته العضلية.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة جهزت تقريرًا فنيًا لعرضه على الخطيب فور عودته من رحلة علاجه في فرنسا لمناقشة القرار النهائي مع كولر، وتنتظر الاجتماع للكشف رغبتها في عدم تجديد عقد السولية والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح المصدر أن اللجنة ترى أن اللاعب عانى من تكرار الإصابات بشكل متتالي، وغاب عن العديد من المباريات، وترى أن الفريق ليس بحاجة لجهود اللاعب في الموسم الجديد في ظل تألق إمام عاشور ومروان عطية ووجود أحمد نبيل كوكا.

واختتم المصدر أن كولر رفض الاستعجال في حسم مصير عمرو السولية وانتظار عودته للمشاركة مع الفريق والحكم علي مستواه، وفي حالة تكرار إصاباته العضلية سيكون خارج حساباته في يناير القادم.