رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى المحترفين.. بتروجت يستضيف بترول أسيوط ومكادى يواجه شبين وأسوان يصطدم بدكرنس

بتروجت فاز فى الجولة
بتروجت فاز فى الجولة الثانية على القناة

يسعى فريق بتروجت للانفراد بقمة دوري المحترفين عندما يستضيف بترول أسيوط في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع الثالث للمسابقة وتسبق المباراة مواجهتان في الرابعة عصرا الأولى بين الجمهورية شبين ومكادي والثانية بين دكرنس وأسوان.

فريق بتروجت بقيادة السيد عيد بدأ دوري المحترفين بقوة وجمع ست نقاط بالفوز على أسوان بهدفين نظيفين وعلى القناة 2- 1 ويسعى للفوز والوصول للنقطة التاسعة والانفراد بقمة جدول المسابقة بينما يحتل بترول أسيوط بقيادة أحمد عبدالمقصود المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط من الفوز على النصر للتعدين 3- 1 والهزيمة أمام بروكسي بهدف دون رد.

ويحل أسوان بقيادة حمدي حمدان ضيفًا على فريق دكرنس بقيادة أيمن الجمل في مباراة خارج التوقعات حيث يحتل أسوان المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط من الهزيمة أمام بتروجت بهدفين نظيفين والفوز على النجوم بهدفين، بينما يتواجد فريق دكرنس في المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة من الهزيمة أمام الاتصالات 1- 3 والتعادل مع مكادي 2- 2.

ويسعى الجمهورية شبين بقيادة عصام شعبان للخروج من دائرة الهزائم عندما يواجه فريق مكادي بقيادة عثمان أحمد.

ويحتل الجمهورية شبين المركز الأخير دون نقاط بعد هزيمته أمام غزل المحلة بهدف دون رد وأمام الاتصالات برباعية نظيفة.

ويتواجد مكادي في المركز الثالث عشر برصيد نقطتين من التعادل مع النجوم دون أهداف ومع دكرنس 2- 2 ويسعى الفريق لتحقيق فوزه الأول.