رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لافيينا يواجه بروكسى والنجوم يصطدم بالقناة والتعدين يستضيف المقاصة فى دورى المحترفين

فريق لافيينا
فريق لافيينا

تقام في الرابعة عصر اليوم ثلاث مباريات في الأسبوع الثالث لمسابقة دوري المحترفين حيث يلتقي لافيينا مع بروكسي والنجوم مع القناة والنصر للتعدين مع مصر للمقاصة.

بروكسي بقيادة محمد حامد يستضيف فريق لافيينا بقيادة أحمد عيد عبدالملك في أقوى مباريات اليوم، حيث يتساوي الفريقان في رصيد أربع نقاط جمعها بروكسي من التعادل مع القناة 2-2 والفوز على بترول أسيوط بهدف دون رد بينما تعادل لافيينا مع السكة الحديد دون أهداف وفاز على النصر للتعدين بثلاثية نظيفة والفائز سيصل للنقطة السابعة وينافس على الصدارة.

وفي بني سويف يلتقي النجوم بقيادة نادر السيد مع القناة بقيادة سامر عبدالرحمن في مباراة مهمة للفريقين اللذين فشلا في تحقيق الفوز في أول جولتين.

فريق النجوم يحتل المركز الـ17 برصيد نقطة واحدة من التعادل مع مكادي دون أهداف والهزيمة أمام أسوان بهدفين نظيفين ومباراة اليوم هي الأولى لنادر السيد، المدير الفني للفريق، الذي تولى المسئولية بعد رحيل سعيد عبدالعزيز.

في المقابل يحتل القناة المركز الـ14 برصيد نقطة واحدة من التعادل مع بروكسي 2-2 والهزيمة أمام بتروجت 1-2 ويسعى سامر عبدالرحمن لتصحيح أوضاع الفريق وتحقيق الفوز والوصول للنقطة الرابعة.

ويستضيف النصر للتعدين فريق مصر للمقاصة بقيادة طارق حجاج ويحتل النصر للتعدين المركز الـ19 دون نقاط بعد هزيمته أمام بترول أسيوط 1- 3 وأمام لافيينا بثلاثة أهداف نظيفة ويقود محمد شرف فريق النصر للتعدين لأول مرة بعد رحيل حسن عبدالمنعم.

ويحتل مصر المقاصة المركز الـ18 دون نقاط بعد هزيمته أمام وادي دجلة 1-2 وأمام السكة الحديد بهدف دون رد.