رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزارة الشباب والرياضة تُعيد تشغيل وحدة الطب الرياضى بالإسكندرية بعد توقف دام أكثر من 9 سنوات

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، قامت الإدارة المركزية للطب الرياضي- الإدارة العامة للوحدات، بإعادة تشغيل وحدة الطب الرياضي بالإسكندرية بعد توقف دام أكثر من 9 سنوات بعد إخلاء مقرها من استاد الإسكندرية.

حيث تم تخصيص مكان لها بالمدينة الشبابية بأبي قير وتم تطوير الأجهزة والمنشآة من ميزانية الطب الرياضى بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وتم تشغيلها بشكل تجريبى، ويأتي ذلك في ضوء اهتمام وزارة الشباب والرياضة بقطاع الطب الرياضىي.
وذلك تمهيدًا للافتتاح الرسمى بحضور معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي فى أقرب فرصة ممكنة، وقد حققت الوحدة إيرادات متميزة فى أول أيام عملها.
على جانب آخر، أجري وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اتصالًا هاتفيًا ببعثة المنتخب المصري للمواي تاي، بعد التمكن في حصد 8 ميداليات متنوعة في بطولة العالم للبراعم والناشئين والمقامة في تركيا خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 8 أكتوبر الجاري.

وأكد الدكتور أشرف صبحي خلال اتصاله بالبعثة علي تقديمه كل أوجه الدعم والمساندة، مشيرًا إلي أن الدولة المصرية دائمًا ما تقدر أبناءها في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

حيث جاءت ميداليات الفراعنة بواقع 3 ميداليات ذهبية و2 ميدالية فضية و3 ميدالية برونزية.

ويشارك المنتخب الوطني للمواي تاي ببعثة مكونة من 13 لاعبا ولاعبة وهم زكريا وليد، فارس قورة، أنس عصام، وذكرى صلاح، جومانا وليد، أرسلان وائل، أريام مجدي، سما إبراهيم، جنات رفعت، حبيبة محمد سالم، نورسين وليد، رانيا عادل، ملك البادي.


وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في المنافسات عدد من أبطال العالم في الموسم السابق وهم زكريا وليد أول العالم وجومانا وليد ثاني العالم والثنائي أرسلان وائل وسما إبراهيم ثالث العالم.

ويترأس بعثة المنتخب الوطني للمواي تاي محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد، والمهندس أحمد رمضان، أمين الصندوق، ود. رفعت أحمد جابر، المدير الفني، ووائل فهر، المدرب.