رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشافى يتحدث عن مستوى لامين يامال وهدف جواو فيليكس الملغى

تشافى هيرنانديز
تشافى هيرنانديز

أبدى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، سعادته بمستوى لامين يامال، لاعب الفريق الشاب، وتسجيله أول أهدافه رفقة الفريق الأول.

وسجل يامال هدفه الأول بقميص الفريق الأول لبرشلونة في مباراة الأمس ضد فريق غرناطة بالجولة الثامنة لبطولة الدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال تشافي في تصريحات عقب المباراة: "لقد منحني برشلونة الثقة أيضًا عندما كنت في عمر الـ16 أو الـ17، أعتقد أن هذا أمر مهم وأنا سعيد بالهدف الذي سجله لامين يامال ومن المؤسف أنه لم يساعدنا على تحقيق الفوز ولكنه قدم أداءً جيدًا جدًا".

وعن إصابة كوندي، أجاب: "لا تبدو شيء خطير، إنه بخير، غدًا سيخضع لفحوصات طبية هو ولامين وبناءً على النتائج ستتحدد مشاركتهم وسفرهم في فترة التوقف".


وأردف: "مرة أخرى قرار الحكم يتدخل في النتيجة، حسب الـvar فيران تدخل في اللعبة ولكننا لا نعرف كيف تدخل، ليس واضحًا بالنسبة لي ولكن حسنًا قاموا بوضع خطوط التسلل وهذا كل شيء".


وأكمل: "لا يمكننا تحمل الهدف الأول ولا يمكننا الذهاب لبداية المباراة بهذه الطريقة، ولكن حسنًا بخلاف ذلك المشاعر جيدة، هناك أيام كانت كرة القدم فيها أكثر عدالة بالنسبة لنا، ولكنني أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد وما يحدث هو أن العودة من التأخر بهدفين ليس بالأمر السهل".

واستطرد: "هدف فيليكس يمكن أن يتحسب ويمكن أن يلغى، بالنسبة لي لا أعتقد أن فيران توريس شارك في اللعبة ولكن الحكم يعتقد أنه شارك".

وواصل: "لعبنا كرة قدم جيدة، تمكنا من الفوز في بورتو ولكن كان لدينا في ذلك اليوم اعتقاد أن المباراة لم تلعب بشكل جيد، ولكن أمام غرناطة الأمر عكس ذلك وعلى الرغم من ذلك كانت النتيجة أفضل في بورتو من مباراة غرناطة".