رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: هزيمة الإسماعيلى أمام الأهلى طبيعية.. والشناوى الأفضل بلا منافسة

الأهلى والإسماعيلى
الأهلى والإسماعيلى

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو علي هزيمة الإسماعيلي أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، غامر بالاعتماد علي نفس تشكيل لقاء الاتحاد السكندري أمام الأهلي.

وتابع: الدفاع المتقدم من جانب فريق الإسماعيلي كان سيئا في ظل عدم الضغط علي لاعبي الأهلي بشكل سريع وقوي.

وتابع: لا يمكن لاعب دولي بحجم حمدي النقاز يقف بهذا الشكل الخاطئ في هدف حسين الشحات، مشيرا إلي أن أساسيات وخبرات المدافع لم تكن موجودة عند اللاعب التونسي في هذه اللعبة.

وأشار إلي أن محمد الشناوي، حارس مرمي الأهلي وقائد الفريق، هو الأفضل في مصر حاليا بلا منافسة، موضحا أن حسين الشحات في أفضل حالاته، وكوكا مشروع جيد للغاية.

وأوضح أن جماهير الإسماعيلي ضربت المثل في احترام الأداء الرجولي للاعبيها، والهزيمة أمام الأهلي طبيعية في تلك الظروف بالنسبة للفريقين.

واختتم: أوجه التحية لجماهير الإسماعيلي علي دعمها للاعبين ومساندتهم.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلي 6 نقاط، محتلا المركز الخامس مؤقتا لحين لعب مباراته المؤجلة أمام سيراميكا كليوباترا، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 3 محتلا المركز الـ11.