رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى الإسماعيلى اليوم فى قمة الجولة الثالثة بالدورى المصرى

الاهلى والاسماعيلى
الاهلى والاسماعيلى

يلتقى الأهلي نظيره الإسماعيلي في السابعة من مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري على استاد برج العرب.

ويدخل الفريقان بهدف واحد وهو الانتصار. فالمارد الأحمر يرغب في استمرار انتصاراته القارية والمحلية ويسعي لحصد فوزه الثاني في الدوري بعد اكتساحه للمصري البورسعيدي في الجولة الأولى برباعية نظيفة خاصة بعد تأجيل مباراته ضد سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية.

بينما يأمل الدراويش بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني، لاستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها بفوزه على الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدف من أجل استمرار انتصاراته في الدوري.

وبدأ الإسماعيلي موسمه بالخسارة من زد بهدف دون رد، ثم الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة الإسماعيلي شهدت تأكيد ضرورة تحقيق الفوز فى مباراة الإسماعيلى، خاصة أنها ستكون قبل توقف طويل عن بطولة الدورى.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد للاعبين أن مباريات الفريقين على مدار السنوات الماضية لا تقل أهمية عن الديربي الأشهر في إفريقيا.

وأضاف المصدر أن المدير الفني أن أكد ضرورة حصد النقاط الثلاث من أجل ضمان المنافسة والضغط على الزمالك المنافس التقليدي في المباريات.

وأشار المصدر إلى أن كولر شدد على أهمية المباراة من الناحية الجماهيرية، وهي بروفة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي.

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة الإسماعيلى فى الدورى 

من جانبه استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض المباراة والمكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه الرباعي محمد هانى وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلى معلول وفي وسط الملعب أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور ورضا سليم وبيرسى تاو وفي الهجوم أنتونى موديست.