رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل رحلة المنتخب الأوليمبى لمواجهة نظيره الأوزبكستانى

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

اكتفى البرازيلى روجيرو ميكالى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، بخوض تدريبين فقط في العاصمة الأوزبكية طشقند قبل مواجهة نظيره المنتخب الأوزبكي وديًا يوم الإثنين المقبل على ملعب الأخير فى اطار استعدادات أوليمبى الفراعنة لخوض فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية 2024.

ويرتبط المنتخب الأوليمبى بمباراة ودية أمام الأردن فى القاهرة يوم الخميس المقبل، حيث ينطلق معسكر الفريق غدًا الإثنين.

وتم الترتيب على وصول سفر بعثة منتخب مصر الأوليمبى فى ساعة مبكرة من فجر يوم السبت المقبل، على أن يخلد اللاعبون للراحة عقب وصول البعثة إلى مقر إقامتها، ثم  يخوض الفراعنة مرانهم الأول على أحد الملاعب الفرعية القريبة من مقر إقامتها مساء السبت.

ويخوض المنتخب الأوليمبي مرانه الرئيسى والأخير يوم الأحد، استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب أوزبكستان في اليوم التالي، ثم يغادر العاصمة الأوزبكية في طريق العودة إلى القاهرة التي يصلها مساء الثلاثاء 17 أكتوبر.

وتغادر بعثة المنتخب الأوليمبي مطار القاهرة في الواحدة والنصف ظهرًا عبر الطيران العادي في طريقها إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، التي تنتظر فيها 5 ساعات ترانزيت، قبل أن تستقل طائرة أخرى إلى عاصمة أوزبكستان التي تصل إليها فجر السبت 14 أكتوبر.

ورفض البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، ضم أي مدرب مساعد للجهاز الفني المعاون له بديلًا عن وائل رياض، الذي تم تصعيده ليصبح مديرًا فنيًا لمنتخب الشباب مواليد 2005، مفضلًا عدم تواجد وائل رياض مع المنتخب الأوليمبى فى أوليمبياد باريس، والتركيز فى مهمته الجديدة مع منتخب الشباب.

وأبلغ ميكالي محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على المنتخب الأوليمبي، أنه لا يحتاج إلى ضم بديل لـوائل رياض، وأنه سيكتفي بالمجموعة الحالية الموجودة معه الآن.