رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرمان برازيلى يحرم وائل رياض من مرافقة المنتخب الأوليمبى فى باريس

ميكالى
ميكالى

رفض البرازيلى روجيرو ميكالى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، استمرار وائل رياض الذى تولى مهمة تدريب منتخب الشباب مواليد 2005، ضمن أفراد الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى، حيث فضل ميكالى أن يركز وائل رياض فى مهمته الجديدة مع منتخب الشباب.

وأبلغ ميكالى، محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبى، عدم حاجته لتواجد وائل رياض فى معسكرات المنتخب الأوليمبى، دون البحث عن بديل له فى الجهاز الفنى والاكتفاء بمعاونيه الأجانب خلال الفترة المقبلة، حتى خوض فعاليات أوليمبياد باريس 2024.

وشدد ميكالى، خلال حديثه، مع بركات على أنه يرفض تماما فكرة القيام بدورين، لأن ذلك يؤثر سلبا فى النتائج، وأن صاحب بالين كذاب مثلما يقولون فى مصر.

ورغم محاولات بركات مع المدرب البرازيلى بشأن استمرار وائل رياض ضمن أفراد الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى، حتى يتمكن من السفر إلى فرنسا والتواجد مع المنتخب الأوليمبى بهدف اكتساب بعض الخبرات التى تفيده فى عمله مستقبلا لأن منتخب الشباب هو المنوط به خوض أوليمبياد 2028، إلا أن ميكالى تمسك بموقفه مطالبا بإنهاء مهمة وائل رياض مع المنتخب الأوليمبى فورا حتى يكون لديه الوقت الكافى للتركيز فى مهمته الجديدة.