رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوامر طبية تمنع الخطيب من رئاسة بعثة الأهلى فى تنزانيا

الخطيب
الخطيب

اعتذر محمود الخطيب رئيس الأهلي عن رئاسة بعثة الفريق الأول في تنزانيا بناء علي قرار الطبيب المعالج بتأخير موعد عودته للقاهرة وخضوعه لمزيد من الفحوصات كان سببا فى بقائه بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكشف مصدر مسئول عن أن المجلس الأحمر استقر علي إسناد مهمة رئاسة البعثة إلي طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي والتي ستغادر إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا فى النسخة الأولي من بطولة الدورى الإفريقى المقرر لها يوم 20 أكتوبر الحالى.

وأضاف المصدر أن طارق قنديل بدأ التواصل مع خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلى المدير الإدارى ليطمئن على استخراج جميع التأشيرات الخاصة بفريق الكرة وكذلك حجز الطائرة الخاصة.

فيما من المقرر أن يسافر خالد بيبو وسمير عدلى إلى تنزانيا يوم 16 أكتوبر الحالى لإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالإقامة هناك وملاعب التدريب ولا يزال مارسيل كولر المدير الفنى يفاضل بين يومى 17 و18 أكتوبر لتحديد موعد السفر على متن طائرة خاصة وفرها مجلس إدارة النادى برغم أن الشركة الإيطالية المشرفة على تنظيم البطولة ستتكفل بإجمالي 40 ألف دولار فقط نظير سفر 35 فردا ذهابا وإيابا للبعثة فيما تكلف الطائرة الخاصة قرابة 90 ألف دولار فى الرحلة الواحدة.