رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل الإيجابى يحسم مواجهة فاركو وسيراميكا كليوباترا فى الدورى

فاركو وسيراميكا كليوباترا
فاركو وسيراميكا كليوباترا

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة فاركو وسيراميكا كليوباترا التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

كان فريق سيراميكا كليوباترا قد تقدم بهدفين عن طريق جون إيبوكا وأحمد القندوسي في الدقيقتين 10 و19 قبل أن يدرك فاركو التعادل بهدفين متتاليين عن طريق وليد علي وسيف تيري في الدقيقتين 41 و44.

وحصد كل فريق أول نقطة في الدوري هذا الموسم، ليحتل سيراميكا كليوباترا المركز الرابع عشر في حين يأتي فاركو في المركز السابع عشر.

أحداث المباراة

فريق سيراميكا كليوباترا بدأ المباراة بضغط قوي ونجح في التقدم في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة من صديق أوجولا وضعت جون إيبوكا في انفراد تام بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت يمين المرمى.

في الدقيقة 12 ركلة حرة لفاركو في منتصف ملعب سيراميكا جهة اليمين نفذها أحمد محمد فؤاد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الحارس محمد بسام عن مناطق الخطورة.

واستطاع سيراميكا مضاعفة النتيجة في الدقيقة 19 بعد تمريرة من لمسة واحدة من صديق أوجولا وضعت أحمد قندوسي في انفراد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أقصى يمين المرمى.

وسدد محمد شكري لاعب سيراميكا من يسار منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمد سعيد شيكا.

في الدقيقة 35 تسديدة قوية من عمرو جمال لاعب فاركو من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

واستطاع فاركو تقليص الفارق في الدقيقة 41 بعد تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى من وليد علي فرج من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

وبعد 3 دقائق سجل فاركو هدف التعادل بعد تمريرة من أحمد فؤاد وضعت سيف تيري في انفراد تام بالمرمى فسدد الاخير كرة سكنت أسفل يمين المرمى.

في الشوط الثاني، سيطر سيراميكا كليوباترا بقوة وأهدر أكثر من فرصة للتسجيل.

وشهدت الدقيقة 58 تسديدة قوية من صديق أوجولا لاعب سيراميكا من خارج منطقة الجزاء ابعدها الحارس محمد سعيد شيكا من أعلى يسار مرماه.

وفي الدقيقة 61 تسديدة من جون إيبوكا لاعب سيراميكا من يسار منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمد سعيد شيكا.

وأنقذ شيكا مجددا مرمى فاركو بعد تسديدة من محمد عادل لاعب سيراميكا أبعدها الحارس محمد سعيد شيكا من أعلى يسار مرماه.

وعاد شيكا حارس فاركو مجددا ليتألق ويحرم محمود زلاكا من تسجيل هدف الفوز لصالح سيراميكا في الدقيقة 93.