رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدورى الممتاز.. الاتحاد السكندرى يسعى للعودة للانتصارات على حساب الجونة

فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

يحل فريق الجونة بقيادة علاء عبدالعال ضيفا على الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري  في الرابعة عصر اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري بقيادة يتواجد في المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط من الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد والهزيمة أمام الإسماعيلي 1- 3 ويسعى الفريق لتصحيح أوضاعه والعودة للانتصارات.

طارق العشري ركز خلال التدريبات على علاج الأخطاء التي حدثت في مباراة الإسماعيلي وستكون هناك بعض التغييرات في التشكيل الأساسي بعد استبعاد أحمد غنيم وبلال السيد من قائمة المباراة، وقد يدفع طارق العشري بأحمد عادل ميسي من البداية لإنعاش الجانب الهجومي.

على الجانب الآخر يحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة من التعادل مع سموحة بهدف لكل منهما والهزيمة أمام إف سي زد بهدف دون رد.

علاء عبدالعال طالب لاعبيه بغلق ملف مباراة إف سي زد والتركيز في مواجهة اليوم التي زادت صعوبتها بعد خسارة الاتحاد السكندري أمام الإسماعيلي، وقام علاء عبدالعال بتدريب لاعبيه على إيقاف مفاتيح اللعب ومصادر الخطورة في الاتحاد السكندري والقيام بالهجمات المرتدة للوصول لمرمى المهدي سليمان.