رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الزمالك يكشف سبب استبعاد يوسف أوباما أمام البنك الأهلى.. وآخر استعدادات عبدالله جمعة

يوسف أوباما
يوسف أوباما

تحدث محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استعداد عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق خلال الفترة الحالية، موضحا حقيقة إصابة مصطفي شلبي، ووجه الشكر إلي يوسف أوباما.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، ضمن الجولة الثالثة، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، مساء يوم السبت المقبل.

وقال محمد أسامة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن عبدالله جمعة يسير علي برنامج لنقص الوزن، مشيرا إلي أن التيشيرت الذي كان يرتديه والمخالف لزي اللاعبين في تدريب اليوم، الغرض منه التخسيس.

وعن إغماء مصطفي شلبي بعد المباراة الأخير، قال: مصطفي شلبي كان مجهدا جدا بعد المباراة، لأنه بذل مجهودا زائدا بعض الشىء، وليس حالة إغماء، وكان ذلك إرهاقا ليس أكثر، موضحا أن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية بشكل مميز.

وواصل: أتوجه  بالشكر لـ يوسف أوباما علي عمله خلال الفترة الماضية، مشيرا إلي أن اللاعب قبل مباراة أرتا سولار الجيبوتي، اشتكي من بعض الآلام في العضلة.

واختتم: اتفقنا علي ألا يكون متواجدا في المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي، وسيكون متواجدا مع الفريق بعد أسبوع.

وحقق الزمالك الفوز بقيادة الكولومبي خوان أوسوريو، علي نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي، بنتيجة 4-1، في إطار إياب دور الـ 32 بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية، علي أرضية ستاد القاهرة الدولي.

بهذه النتيجة تأهل الزمالك إلي دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز علي فريق أرتا سولار، في دور الـ 32 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3.