رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غياب الشيخ وتواجد مابولولو.. قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة الجونة

مابولولو
مابولولو

أعلن طارق العشري، المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه للدخول في معسكر مغلق الليلة، استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري الممتاز.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والجونة بالدوري الممتاز 

ويستضيف الاتحاد السكندري، نظيره الجونة، عصر غد الجمعة على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز (موسم 2023/2024).

وشهدت قائمة زعيم الثغر لمواجهة الفريق الساحلي غياب الجناح أحمد الشيخ، بسبب الإصابة.

وجاءت اختيارات العشري لمباراة الجونة على النحو التالي:

المهدي سليمان وعمر صلاح، وهشام صلاح وأحمد ياسين، وسيف تقا ومحمود شبانه، وكريم الديب ومصطفى إبراهيم، وعمرو صالح ومورو ساليفو، وخالد الغندور وزغلول الدسوقي، وأحمد عيد ورجب عمران، وعمر الوحش وهاني الطامي، وبنجامين وبيكالي أوبامي، وأحمد عادل ميسي ومابولولو.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والجونة بالدوري الممتاز

تنقل مباراة الاتحاد السكندري والجونة، في الجولة الثالثة بالدوري الممتاز، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المختلفة، المالك الرسمي والحصري، لكافة منافسات الموسم الجديد (2023/2024)، سواء مسابقة الدوري الممتاز أو نسختي كأس مصر القديمة (2022/2023)، أو الجديدة (2023/2024)، وكأس رابطة الأندية المحترفة، وكأس السوبر المحلي.

ويسبق تقديم مباراة الاتحاد السكندري والجونة، في الجولة الثالثة للدوري الممتاز، تقديم استوديو تحليلي، يضم كوكبة من المحليين الرياضيين ونجوم الكرة السابقين.

مشوار الاتحاد السكندري والجونة بالدوري الممتاز

افتتح الاتحاد مشواره في النسخة الجديدة من الدوري الممتاز، بالفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، سجله هداف الفريق الأنجولي مابولولو في الجولة الأولى، ثم السقوط أمام الإسماعيلي بنتيجة 3/1، في الجولة الثانية.

ويمتلك زعيم الثغر في رصيده 3 نقاط فقط.

بينما استهل الجونة عودته مجددا بين الكبار، بالتعادل الإيجابي أمام سموحة في الجولة الأولى بهدف لكل منهما، ثم الهزيمة أمام زد في الجولة الماضية بهدف نظيف.

أما الفريق الساحلي فلديه نقطة يتيمة.