رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بإمكانهم الفوز بالأبطال كل سنة.. دى ليخت يكشف تفاصيل انضمامه لبايرن ميونخ

ماتياس دي ليخت
ماتياس دي ليخت

تحدث ماتياس دي ليخت، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، عن انتقاله للفريق البافاري من يوفنتوس، مشيرًا إلى أن قرار رحيله كان سهلًا.

وقال دي ليخت في تصريحات لـ "Voetbalzone": "كنت في حالة جيدة مع يوفنتوس وبايرن كان قد خرج من دوري أبطال أوروبا أمام فياريال ثم تواصلوا مع وكيل أعمالي وقالوا نحن بحاجة لمدافع وأخبرني وكيلي وسألني عن رأيي، فقُلت له بسرعة إذا كان هناك إمكانية سأحب أن أذهب هناك، وانطلق كل شيء في مايو أو يونيو، وبحلول منتصف يوليو كان الأمر تم".

ويلعب دي ليخت ضمن صفوف بايرن ميونخ منذ انضمامه من يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022.

أضاف: "النادي لعب دورًا كبيرًا في إنهاء الصفقة خلال أسابيع، أعتقد أن بايرن ميونخ، فيما عدا صفقة هاري كين التي لم تكن سرية، اعتاد إنهاء الصفقات بهدوء وسرية، في العادة تتفاجأ باللاعب الذي انضم لبايرن ميونخ، معي لم يكن الأمر كذلك؛ ثم فجأة ترى بايرن ميونخ كان يبحث عن دي ليخت، بشكل شخصي لم أشعر بحاجة لإخبار وسائل الإعلام إلى أين سأذهب، لذا كان الأمر مفاجئًا لأغلب الناس ولكن ليس لي والمحيطين بي".

واستطرد: "أردت الذهاب إلى بايرن ميونخ على وجه الخصوص، لأنني كنت أشعر بإحساس جيد في يوفنتوس، وكنت محبوبًا هناك والجماهير اعتقدت أنني لاعب جيد جدًا ورأوا أنني دائمًا أقدم كل جهدي في الملعب ولعبنا جيدًا، لذا حظيت بالوقت هناك، ولكن إذا كان فريق مثل بايرن ميونخ يريدني بفرصة جيدة للفوز بدوري أبطال أوروبا كل سنة، لا أحتاج للتفكير كثيرًا بشأن هذا الأمر".

ولعب دي ليخت 49 مباراة بقميص بايرن ميونخ منذ انضمامه لصفوف الفريق، وسجل 4 أهداف وصنع واحدًا لزملائه في الفريق.