رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة سانت جيلواز فى الدورى الأوروبى

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة سانت جيلواز فى الدورى الأوروبى

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة سانت جيلواز البلجيكي في الدوري الأوروبي أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، بجانب الجماهير المصرية لمتابعة نجمنا محمد صلاح، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات باليوروباليج.

ويستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سانت جيلواز البلجيكي، على ملعب "أنفيلد رود"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" خلال الموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد سانت جيلواز البجيكي في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة سانت جيلواز في الدوري الأوروبي

من المرجح أن يكون تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة سانت جيلواز في الدوري الأوروبي، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: جو جوميز - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - كوستاس تسيميكاس.

خط وسط الملعب: هارفي أيون - واتارو إندو - جرافنبارش.

في خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - ديوجو جوتا.

 

معلق مباراة ليفربول ضد سانت جيلواز البجيكي في الدوري الأوروبي 

سيتولى المُعلّق الرياضي "علي محمد علي" مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول ضد سانت جيلواز البجيكي في الدوري الأوروبي، التي ستُذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1

 

مشوار ليفربول وسانت جيلواز في الدوري الأوروبي

وكان فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، قد تغلّب على لاسك لينز النمساوي بنتيجة 3-1، في مستهل مشوارهما ببطولة الدوري الأوروبي.

في المقابل، وقع فريق سانت جيلواز البلجيكي في فخ التعادل الإيجابي مع تولوز الفرنسي بنتيجة 1-1، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي.

ويتصدر فريق ليفربول حاليًا جدول ترتيب المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا على تولوز الفرنسي صاحب الوصافة برصيد نقطة واحدة، يليه سانت جيلواز البلجيكي برصيد نقطة أيضًا، بينما يقبع لاسك لينز في المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.