رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يستضيف سانت جيلواز البلجيكى فى الدورى الأوروبى

ليفربول
ليفربول

يلتقي فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نظيره سانت جيلواز البلجيكي، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" خلال الموسم الجاري 2023-2024.

وستُقام مباراة ليفربول ضد سانت جيلواز البلجيكي، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ليفربول يستضيف سانت جيلواز البلجيكي في الدوري الأوروبي

ويسعى نجمنا المصري محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة الدوري الأوروبي، أملًا في التتويج باللقب في نهاية المشوار القاري.

وكان فريق ليفربول قد تغلّب على لاسك لينز النمساوي بنتيجة 3-1، في مستهل مشوارهما ببطولة الدوري الأوروبي.

ويأمل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في مصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الخسارة المفاجئة أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 1-2، في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

في المقابل، يرغب فريق سانت جيلواز البلجيكي في تحقيق انتصاره الأول بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب مجموعة الدوري الأوروبي.

وكان فريق سانت جيلواز البلجيكي قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع تولوز الفرنسي بنتيجة 1-1، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي.

ويتصدر فريق ليفربول حاليًا جدول ترتيب المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا على تولوز الفرنسي صاحب الوصافة برصيد نقطة واحدة، يليه سانت جيلواز البلجيكي برصيد نقطة أيضًا، بينما يقبع لاسك لينز في المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.