رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف أحمد أمين أوفة من مفاوضات الزمالك

أوفة
أوفة

كشف أحمد أمين أوفة، مهاجم إنبي، عن محاولة الزمالك التعاقد معه الفترة الماضية، لكن إيقاف القيد في القلعة البيضاء وكذلك لدى الفريق البترولي حال دون انتقاله للفارس الأبيض.

وقال أحمد أمين أوفه، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: المباراة أمام الأهلي كانت تسير بشكل جيد إلى وقت احتساب ركلة الجزاء، الهدف جاء في توقيت صعب، وفي الشوط الثاني ضغطنا وكنا أفضل إلى أن جاء الهدف الثاني وتصعبت الأمور، أغلقنا صفحة الكأس ونركز على مبارياتنا المقبلة في الدوري.

وتابع: عانينا من غلق القيد في إنبي، وكنا نحتاج للتدعيم في بعض المراكز، ورفض المدير الفني رحيل بعض اللاعبين لحاجة الفريق إليهم.

وأكمل: تلقيت عروضًا من خلال وكيلي، نادي إنبي أكد احتياجه لي، وأنا ليس لدي مشكلة في التواجد مع النادى وسعيد مع الفريق، وأتمنى أن يستفاد النادي البترولي ماديًا عند رحيلي، ولدي موسمان مع الفريق.

واختتم: الزمالك تحدث مع وكيلي لضمي، ولكن إيقاف القيد في الأبيض عطل الأمور، وكان الكلام لو القيد فتح سيتعاقدون معي، وإنبي كان يغلق فكرة رحيلي تمامًا.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره إنبي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.

أحرز الأهداف علي معلول من ركلة جزاء، وأضاف موديست الهدف الثاني، ونجح إمام عاشور في إضافة الهدف الثالث، وذلك يتأهل الأهلي إلي نهائي كأس مصر، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف النهائي الآخر.