رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب إنبى: عاشور إضافة كبيرة للأهلى ومنتخب مصر.. ولا يجب التسرع فى الحكم على موديست

الأهلى وإنبى
الأهلى وإنبى

أكد تامر مصطفى، مدرب إنبي، أنه من حق فريقه في المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري في إطلالتها الجديدة بدلًا من فيوتشر.

وقال تامر مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"،:" نستحق المشاركة في كأس السوبر المصري، من ممثل بطولة الكأس في السوبر، إنبي أقرب مركز في الكأس ويستحق المشاركة بصفته وصل إلى المربع الذهبي، بينما فيوتشر هو رابع الدوري.

وأشاد بإمام عاشور، قائلًا: إمام عاشور لاعب كبير، والأهلي حاليًا لديه 25 لاعبًا جاهزًا، ولديهم خبرات كبيرة في الدوري، وإمام إضافة كبيرة للأحمر ومنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، لديه رد فعل إيجابي سواء بالكرة أو من غيرها.

وشدد على أنه لا يجب التسرع في الحكم على أنتوني موديست، قائلًا: الأدوار الدفاعية على موديست كانت مختلفة، أرى أنه لا يجوز الحكم عليه مبكرًا، يريد بعض الوقت للجاهزية، يمتلك خبرات كثيرة، ومع جاهزيته سيكون إضافة كبيرة لنادي الأهلي.

وتطرق للحديث عن أحمد أمين أوفة، مهاجم إنبي، قائلًا: أوفه لاعب ومهاجم كبير جدًا، ويحقق لإنبي عمقا هجوميا كبيرا، ووجوده مكسب مهم، سيكون لنا شكل هجومي مختلف في المباريات المقبلة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره إنبي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.

أحرز الأهداف علي معلول من ركلة جزاء، وأضاف موديست الهدف الثاني، ونجح إمام عاشور في إضافة الهدف الثالث، وذلك يتأهل الأهلي إلي نهائي كأس مصر، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف النهائي الآخر.