رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب إنبى: لعبنا بحذر دفاعى أمام الأهلى.. والهدايا أمام الفرق الكبيرة ممنوعة

الأهلى وإنبى
الأهلى وإنبى

هنأ تامر مصطفى، مدرب إنبي، نادي الأهلي على الوصول لنهائي كأس مصر بعد الفوز على الفريق البترولي بثلاثية دون رد، مشيرا إلي أن الهدايا أمام الفرق الكبيرة ممنوعة.

وقال تامر مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: مبروك للأهلي وهارد لك لإنبي، قدمنا مباراة تكتيكية كبيرة، وكان لنا ردة فعل بعد الهدف الذي دخل مرمانا، كان لدينا هدف بالوصول  بعيدًا في البطولة، مشيرا إلي أن النادي البترولي لم يصل لنصف النهائي منذ فترة طويلة، وسنبني على هذه النقطة الفترة المقبلة.

وتابع: لا أمتلك وفرة في رأس الحربة، لذا لعبنا بحذر دفاعي أمام الأهلي، وعمل كتلة دفاعية في وسط الملعب، على المستوى البدني لم نكن في كامل جاهزيتنا وكذلك بالنسبة للإصابات.

واختتم: جاهزية الأهلي وخبراته لا تقارن بإنبي في الموسم الحالي، في الشوط الأول لم يصل الأحمر لمرمانا سوى في فرصة حسين الشحات، والهدايا أمام الفرق الكبيرة ممنوعة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره إنبي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.

أحرز الأهداف علي معلول من ركلة جزاء، وأضاف موديست الهدف الثاني، ونجح إمام عاشور في إضافة الهدف الثالث، وذلك يتأهل الأهلي إلي نهائي كأس مصر، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف النهائي الآخر.