رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشير حنفى: كولر نجح فى ترتيب أوراقه سريعًا.. وهناك ظاهرة إيجابية فى الأهلى من تكرار الفوز بثلاثيات

الأهلى
الأهلى

أكد مشير حنفي، نجم نادي الأهلي والكرة المصرية السابق، أن المارد الأحمر طابعه هجومي، بدأ الموسم بإخفاق في بطولة السوبر الإفريقي،  مشيرا إلي أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، واللاعبين بدأوا في ترتيب الأوراق من جديد.

وقال مشير حنفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هناك ظاهرة هجومية إيجابية في الأهلي في تكرار الفوز بثلاثيات، وكم كبير من الفرص والأهداف، وهذا شىء مفرح للغاية.

وتابع: محمد الشناوي أثبت أنه حارس مصر الأول والأفضل في إفريقيا، من أدائه وتعبه وشغله، هناك فرصة مؤكدة لأحمد أمين أوفة وتصدى لها الحارس ببراعة.

وأشار إلي أن الأهلي لم يستقبل أي أهداف الفترة الماضية لأنه مسيطر على مجريات الأمور، ويلعب كرة هجومية، ونحيي مارسيل كولر على هذا الأداء.

واختتم: روح لاعبي الأهلي رجعت تاني زي زمان، البديل يشارك بتركيز كبير، وهذا عامل مهم جدًا في الفريق، التنويع والتدوير ميزة كبيرة جدًا، والأحمر يمتلك عددًا كبيرًا من اللاعبين الجاهزين والبدلاء. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره إنبي بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.

أحرز الأهداف علي معلول من ركلة جزاء، وأضاف موديست الهدف الثاني، ونجح إمام عاشور في إضافة الهدف الثالث، وذلك يتأهل الأهلي إلي نهائي كأس مصر، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف النهائي الآخر.