رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: إمام عاشور لاعب جوكر.. وكولر يعتمد علي التدوير بشكل مميز

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد عماد النحاس نجم الأهلي السابق أن المارد الأحمر كان الأجهز والأفضل، ويمتلك لاعبوه خبرات، بينما لاعبو إنبي ينقصهم الكثير، خلال اللقاء الذي انتهي بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة في نصف نهائي كأس مصر.

وقال عماد النحاس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن تامر مصطفي المدير الفني لإنبي اعتمد علي السرعات والمرتدات، لكنه لم يصل لما يريده في ظل تفوق مدافعي الأهلي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.

وتابع: ركلة الجزاء حولت مسار اللقاء بعد تهور من مدافعي إنبي، وكولر يعتمد علي التدوير في كل المراكز بشكل مميز، ولا يوجد فرق بين أساسي واحتياطي.

وأكمل: كل اللاعبين يريدون المشاركة وتقديم أفضل ما لديهم، هناك فريقان جاهزان للمشاركة في أي مباراة.

وواصل: يجب الإشادة بالتنظيم الدفاعي الذي يعتمد عليه كولر داخل الملعب، والجمل التكتيكية التي يتم تطبيقها والأداء الجماعي الرائع.

وأشار إلي أن هناك أيضا بعض اللاعبين يستغلون الجوانب الفردية والمهارات الفنية، في بعض الأحيان مثلما فعل إمام عاشور جوكر الأهلي المقبل وسجل هدفا رائعا أمام إنبي.

وأوضح أن الأهلي لديه مواجهات صعبة في الموسم الحالي، خصوصا مع ضغط البطولات حتي يناير المقبل.

واختتم: مارسيل كولر يعتمد علي كل اللاعبين ويعطي الكثير منهم فرصا للظهور مع الفريق والاستفادة منهم خلال الفترة المقبلة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز علي نظيره إنبي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر.

أحرز الأهداف علي معلول من ركلة جزاء، وأضاف موديست الهدف الثاني، ونجح إمام عاشور في إضافة الهدف الثالث، وبذلك يتأهل الأهلي إلي نهائي كأس مصر، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف النهائي الآخر.