رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد النحاس: تاو والشحات ثنائى رائع.. وموديست يحتاج للوقت من أجل الظهور بشكل جيد

تاو والشحات
تاو والشحات

أشاد عماد النحاس نجم الأهلي السابق، بثنائي المارد الأحمر، بيرسي تاو وحسين الشحات، بعد تألقهما أمام إنبي، والفوز بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة في نصف نهائي كأس مصر.

وقال عماد النحاس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن بيرسي تاو وحسين الشحات ثنائي رائع ولهما مستوي مميز وأهداف رائعة مع الأهلي خلال المباريات الماضية.

وتابع: أهداف حسين الشحات رائعة ومميزة ومستوي تاو أيضا في تطور منذ الموسم الماضي، مشيرا إلي أن الجنوب إفريقي يلعب السهل مع الأهلي.

وأكمل: الأهلي نجح في الفوز بأقل مجهود، وأضاع العديد من الفرص السهلة أمام مرمي إنبي، ويفكر في الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني علي التوالي.

واختتم: موديست لا يزال يحتاج للوقت للظهور بشكل جيد، وكولر منحه فرصة كبيرة للمشاركة في المباراة، وهو يمتاز باللعب بالرأس وهي ميزة جيدة للأهلي خلال الفترة المقبلة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز علي نظيره إنبي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر.

أحرز الأهداف علي معلول من ركلة جزاء، وأضاف موديست الهدف الثاني، ونجح إمام عاشور في إضافة الهدف الثالث، وبذلك يتأهل الأهلي إلي نهائي كأس مصر، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف النهائي الآخر.