رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماهر همام: خسارة السوبر الإفريقى سر تألق الأهلى.. وموديست قدم أوراق اعتماده أمام إنبى

موديست
موديست

أعرب ماهر همام، لاعب الأهلي السابق، عن سعادته بفوز المارد الأحمر علي نظيره إنبي، بثلاثية دون رد، في مباراة نصف نهائي كأس مصر، التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي.

وقال ماهر همام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر الاستديو التحليلي لمباراة، عبر قناة "الأهلي"، إن الأهلي بأقل مجهود نجح في الفوز علي إنبي، والتأهل إلي نهائي كأس مصر، مشيرا إلي أن المارد الأحمر يمتلك لاعبين أصحاب مهارات مميزة.

وتابع: نجح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إدارة اللقاء، مشيرا إلي التغييرات التى كانت لها مفعول السحر خاصة إمام عاشور وكريستو.

وأكمل: نجح أنتوني موديست فى تقديم أوراق اعتماده مع جماهير الأهلي، بعد إحرازه للهدف الثاني، موضحا أن المهاجم الفرنسي سيكون إضافة قوية خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلي أن سر تألق الأهلي خلال المباريات الماضية، هو خسارة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

واختتم: الأهلي نجح في تخطي خسارة السوبر الإفريقي بالتألق أمام المصري وسان جورج، وأيضا بالفوز علي إنبي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز علي نظيره إنبي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر.

أحرز الأهداف علي معلول من ركلة جزاء، وأضاف موديست الهدف الثاني، ونجح إمام عاشور في إضافة الهدف الثالث، وبذلك يتأهل الأهلي إلي نهائي كأس مصر، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف النهائي الآخر.