رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يستقبل الوفد الصومالى لبحث التعاون المشترك

اتحاد الكرة والوفد
اتحاد الكرة والوفد الصومالي

استقبل مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم، وفدا صوماليا يتقدمه السيد علي عبدي محمد رئيس الاتحاد الصومالي لكرة القدم والمدير التنفيذي، لبحث التعاون الرياضي المشترك بين الطرفين.

ورحب خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة واللواء حلمي مشهور والدكتور إيهاب الكومي والدكتورة دينا الرفاعي أعضاء المجلس بالوفد الصومالي، وأهدى الدرندلي في ختام الزيارة قميص منتخب مصر لرئيس الاتحاد الصومالي.

وقدم رئيس الاتحاد الصومالي الشكر إلى مجلس ادارة اتحاد الكرة على حسن الاستقبال والترحيب، معربا عن أمنياته باستمرار التعاون والتواصل بين الطرفين.

 

 المنتخب الأوليمبي يلتقي الأردن وديًا 12 أكتوبر قبل سفره لأوزبكستان  

يخوض المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلى ميكالى، مباراة ودية مع الأردن يوم 12 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة خلال معسكره الذى ينطلق بأحد فنادق القاهرة؛ اعتبارا من الإثنين المقبل على أن يطير المنتخب يوم 13 أكتوبر لأداء ودية ثانية مع أوزبكستان يوم 16 من الشهر ذاته، وذلك ضمن استعدادات منتخب مصر للمشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 .

كان المنتخب الأوليمبي قد بدأ برنامج إعداده للأوليمبياد بأداء معسكر بالعين السخنة تخللته مباراتان وديتان، تعادل فى الأولى 1- 1 مع منتخب روسيا للمحليين، وفاز فى المباراة الثانية على منتخب روسيا الأوليمبي 1 - 2، وذلك فى أول ظهور للمنتخب الأوليمبي منذ حصوله على فضية إفريقيا وصعوده المشرف للأوليمبياد.