رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر للزوجى مختلط يحقق ذهبية بطولة إفريقيا للرماية ويحجز مقعدًا خامسًا لمصر فى أوليمبياد باريس

منتخب مصر للرماية
منتخب مصر للرماية

تقدم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلى الاتحاد المصري للرماية، ولاعبي منتخب مصر الرامي مجدي حافظ وجني عبدالله لتأهلهم إلى أوليمبياد باريس 2024 بعد الفوز بالميدالية الذهبية في بطوله إفريقيا للرماية بالمسدس والبندقية في منافسات 10 متر بندقية ضغط هواء فرق مختلط.

وبهذه النتيجة حجزت مصر مقعدًا خامسًا في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 في رياضة الرماية، بجانب كل من عزمي محيلبة وريماس خليل ومحمد حمدي وهالة الجوهري.

وتُقام بطولة إفريقيا للرماية تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وتستمر حتى 10 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 250 راميا ورامية من 15 دولة إفريقية، والمؤهلة لأوليمبياد باريس.

الشباب والرياضة: هالة الجوهري تحقق ذهبية بطولة إفريقيا للرماية وتحجز مقعدًا رابعًا لمصر في أوليمبياد باريس

 

تقدم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلى الاتحاد المصري للرماية ولاعبة المنتخب هالة الجوهري، بعد حصولها علي المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات فردي المسدس هواء 10م ببطولة إفريقيا السادسة عشرة، وتتأهل إلى أوليمبياد باريس.


وبهذه النتيجة حجزت هالة الجوهري مقعدًا رابعًا لمصر في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، بجانب كل من عزمي محيلبة وريماس خليل ومحمد حمدي.


وأشاد الوزير بمستوي المنافسة من قبل لاعبي ولاعبات منتخب مصر خلال منافسات البطولة الإفريقية، التي تقام تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وتستمر حتى 10 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 250 راميا ورامية من 15 دولة إفريقية، والمؤهلة لأوليمبياد باريس 2024.


وحصدت لاعبة منتخب مصر يارا عصام المركز الثالث لتحصد الميدالية البرونزية، ليضيف منتخب مصر للرماية "سيدات" 3 ميداليات جديدة لرصيد الفراعنة في بطولة إفريقيا، حيث توج منتخبنا بذهبية الفرق في منافسات 19 م مسدس الهواء وذهبية وبرونزية منافسات الفردي.