رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرشح رئاسة الزمالك يكشف آخر تطورات الطعن ضد حسين لبيب وفاروق جعفر

حسين لبيب
حسين لبيب

قال ماجد الحنبلي، المرشح على مقعد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه تقدم بطعن ضد حسين لبيب وفاروق جعفر، المرشحين على نفس المنصب ضده، موضحًا أنه اتخذ خطوة منطقية وقانونية.

وقال ماجد الحنبلي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه شعر بارتياح شديد لدى أعضاء الجمعية العمومية وكذلك المرشحين بسبب الطعن الذي تقدم به ضد حسين لبيب.

وأشار إلي أن لديه مستدات قوية تقدم بها في الطعن لإبطال ترشح حسين لبيب وكذلك فاروق جعفر، موضحا أن الثنائي لم تقدم أي منهما مستندات تفيد بصحيح ترشحهما.

وأوضح أن مستند إيصال سداد اشتراك عضوية حسين لبيب لم يكن موجودا، بينما المستند الثاني بشأن عضويته تحولت من رياضية إلى عاملة ليس موجودا أيضًا، بالإضافة إلى وجود قرار من المجلس السابق يؤكد عدم أحقيته من الأساس بتحويل عضويته من رياضية لعاملة.

وأكد أن الجمعية العمومية في صراع بين المرشحين الذين يتحدثون عن إنجازات لم تحدث بخلاف رجال أعمال وهميين ووعود وهمية.

واختتم: جئت من الجمهور بوعود حقيقية وإدارة الزمالك نجحت على المستوى الإنشائي، ماليًا ورياضيًا نجحت بنسبة 60%، وهي نسبة كبيرة في ظل الظروف المحيطة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.