رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف كواليس اللحظات الأخيرة لتجديد عقد فتوح مع الزمالك

أحمد فتوح الظهير
أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، عقد عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعب أحمد فتوح ووكيل أعماله شهدت الاتفاق على جميع الأمور المادية الخاصة بالعقد الجديد للاعب مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأسفرت الجلسة علي الإتفاق على توقيع أحمد فتوح على عقود التجديد مع نادي الزمالك، والتوقيع فور صرف مقدم التعاقد، حيث شهدت الجلسة حسم الاتفاق مع عبدالواحد السيد، على الأمور المالية الخاصة باللاعب، لتجديد عقده لمدة 3 مواسم.

ولعب الثنائي طارق السيد لاعب الزمالك السابق وعبدالواحد السيد مدير الكرة الحالي، دورا بارزا في إنهاء الاتفاق مع فتوح علي كافة الأمور، من أجل تجديد عقود فتوح من أجل إسعاد  جماهير الزمالك، حيث اتفق عبدالواحد السيد، وطارق السيد مع فتوح علي العقد الجديد والمبالغ المالية التي تم الاستقرار عليها والإعلانات التي تم الاتفاق عليها مع أحد رجال الأعمال المرشحين في قائمة حسين لبيب بمبلغ مالي كبير.

وسيتم الإعلان الرسمي عن التجديد لفتوح خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك بعد توفير المبلغ المالي المطلوب كمقدم للتعاقد من خلال صندوق دعم الزمالك.

وكان فتوح قد نشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة لجماهير الزمالك في التالتة يمين معلقا عليه بقلوب بيضاء تعبر عن انتماء اللاعب للقلعة البيضاء.

وشارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب التأكد من سلامة اللاعب بعد تعرضة لاجهاد عضلي في مباراة أرتا سولار الجيبوتي الأخيرة في بطولة كأس الكونفيدرالية.

وأدى فتوح الفقرات المختلفة للمران سواء التأهيلية والبدنية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته للمواجهة المقبلة.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.