رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يكشف مستجدات إصابة إبراهيم عادل

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

كشف الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن أن الأشعة التي أجراها إبراهيم عادل مهاجم الفريق وقائد المنتخب الأوليمبي بعد وضع قدمه في الجبس مباشرة أثبتت سلامة وضعيه الكسر الذي أصيب به في الكاحل خلال مباراة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا.

أضاف المنيري أنه تم الاستقرار على وضع قدم إبراهيم عادل في الجبس بدلًا من إجراء جراحة في الكاحل، بعد عمل كونسلتو طبي مع الدكتور ناصف محمد ناصف استشاري جراحة القدم والكاحل، على أن يتم علاج اللاعب دون تدخل جراحي.

وأشار إلى أن العلاج يتمثل في تثبيت الكسر بعظمة الشظية لمدة ٦ أسابيع مع المتابعة الأسبوعية بالأشعة للتأكد من سلامة وضعية الكسر بصورة دورية.

وكشف معتصم سالم مساعد المدير الرياضي ورئيس قطاع الناشئين بنادي بيراميدز، عن أن مباحث مدينة العبور نجحت في إلقاء القبض على سارقي فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٧ خلال مباراتهم أمام سيراميكا بملعب نادي العبور، حيث ألقي القبض عليهم خلال بيعهم لأجهزة الهواتف المسروقة من داخل النادي أثناء المباراة.

أوضح أن السارقين اعترفوا بسرقتهم الهواتف وكذلك أموال اللاعبين أثناء المباراة من داخل غرف الملابس بنادي العبور، متوجها بالشكر لمباحث العبور والنيابة.