رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يضع برنامجًا تأهيليًا خاصًا لشيكابالا استعدادًا لمواجهة البنك الأهلى

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجًا تأهيليًا خاصًا لمحمود عبدالرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب وقائد الفريق، على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض شيكابالا التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي، بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية.

واكتفى اللاعب بالتأهيل داخل صالة الجيمانيزيوم، ولم يشارك في التدريبات الجماعية وفقًا لقرار الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني. 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة، المقرر لها يوم 7 أكتوبر الجاري، في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وركز الجهاز الفني للفريق خلال هذه الفقرة، التي استمرت لمدة ٢٥ دقيقة تقريبًا، على علاج الإرهاق وتقوية العضلات وتجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب استعدادًا للمباراة المقبلة بعد العودة من الراحة  السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة يومين بعد الفوز الأخير على أرتا سولار الجيبوتي في الكونفيدرالية .

وقام علاء رجب، مخطط الأحمال، بقيادة هذه الفقرة، ومنح اللاعبين التعليمات بشكل مستمر.