رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يراقب بيدرو نيتو تحسبًا لرحيل محمد صلاح

بيدرو نيتو
بيدرو نيتو

يراقب نادي ليفربول الإنجليزي البرتغالي بيدرو نيتو، لاعب فريق ولفرهامبتون ووندرز، تمهيدًا لمحاولة التعاقد معه خلال الموسم المقبل، في حالة رحيل محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم الفريق، عقب نهاية الموسم الجاري.

ويلعب بيدرو نيتو ضمن صفوف فريق ولفرهامبتون منذ انتقاله من فريق لاتسيو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

ووفقًا لما ذكرته شبكة بي بي سي نقلًا عن موقع فوتبول ترانسفير فإن ليفربول وضع اللاعب البرتغالي على قائمة اللاعبين المستهدفين لضمهم في حالة رحيل محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم الفريق عقب نهاية الموسم المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، أي أنه سيدخل الفترة المسموح له بالتوقيع لأي نادٍ بداية من شهر يناير المقبل.

وأفاد الموقع بأن خطة ليفربول جاءت لأنه على وعي باهتمام الأندية السعودية بالتعاقد مع محمد صلاح، وبدأ في اتخاذ الترتيبات اللازمة لضمان التعاقد مع بديل له في حالة رحيله عن النادي، مؤكدًا أن النادي يراقب اللاعب من فترة.
وأكد فوتبول ترانسفير أن ليفربول ليس سعيدًا بسبب القيمة التسويقية التي وضعها ولفرهامبتون من أجل الاستغناء عن نيتو، ومع ذلك هناك اعتقاد داخل النادي بأن الأندية المنافسة ستضيف 20 مليون جنيه إسترليني لأي سعر يطلبه ولفرهامبتون في حالة رحيل صلاح عن أنفيلد.

وبدأ بيدرو نيتو مسيرته ضمن صفوف نادي فيانينسي البرتغالي وانتقل لنادي براجا تحت 15 عامًا وانضم منه لنادي بالميراس البرتغالي تحت 17 عامًا معارًا في صيف 2015 وعاد لنادي براجا تحت 17 عامًا في الصيف التالي ثم صعد للفريق الأول في صيف 2017 وانتقل لنادي لاتسيو الإيطالي معارًا لمدة موسمين قبل العودة لبراجا وانتقل لفريق ولفرهامبتون في صيف 2019.