رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالله جورج: انتخابات الزمالك بعنوان الحرية.. وعودة النادى لأبنائه

عبدالله جورج
عبدالله جورج

أكد عبدالله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن انتخابات القلعة البيضاء بعنوان الحرية وعودة النادي إلى أبنائه مجددًا.

وقال عبدالله جورج، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن انتخابات الزمالك هى بعنوان للحرية، وعودة النادي إلى أبنائه، والود بين الجميع، كلنا كنا نطمع لرؤيتها.. هذا العنوان الصحيح للانتخابات.

وتابع: هناك أشخاص حاربوا ووقفوا بحزم مثل أحمد سليمان، مصطفى عبدالخالق، هاني شكري، هاني العتال، عبدالله جورج، خاضوا الحرب وتعرضوا للكثير، الأربعة ناضلوا لآخر نفس، حتى بعد 2017.

وأكمل: ظللنا إلى 2022 في محاولة لخوض الانتخابات، من أجل عودة نادي الزمالك لأبنائه ومحبيه، وأتشرف بتواجدي ضمن هذه المجموعة.

وأشار إلي أن الغرض والهوى كان عدم وجودي في المجلس، لأن الحكم في نادي الزمالك كان حكم الفرد وليس المجموعة.

واختتم: لم يكن هناك أحد يقول لا، وتم اعتباري أنا من سيقول لا، لم أكن سأقول نعم وحاضر، لهذا حوربت من المجلس السابق. 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.