رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو الحديدى: كولر يتعايش مع اللاعبين نفسيًا وذهنيًا بشكل مميز.. وموديست غير مكتمل بدنيًا

موديست
موديست

أثنى عمرو الحديدي، لاعب الأهلي السابق، على أسلوب تعامل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مع اللاعبين وأسلوبه في قيادة للفريق.

وقال عمرو الحديدي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مارسيل كولر يعمل على تجهيز 3 فرق داخل الأهلي بنفس المستوى، مشيرًا إلى أن السويسري يعمل على سياسة التدوير بشكل رائع بين اللاعبين.

وتابع: مارسيل كولر يتعايش مع اللاعبين نفسيًا ذهنيًا بشكل مميز، مشيرا إلى أن بيرسي تاو تحول مع السويسري من لاعب يرغب الجمهور في رحيله، ليصبح أهم عناصر الفريق.

وأكمل: كان البعض يطالب بخروج تاو إعارة خلال فترة بيتسو موسيماني، أصبح الآن عنصرًا مهمًا في الأهلي وذلك بسبب كولر.

وحول الدفع بالمهاجم الفرنسي أنتوني موديست، قال: كولر اكتشف مستوى موديست غير مكتمل بدنيًا فقرر بذكاء تهيئته بدنيًا وفنيًا في البداية.

واختتم: أفضل ألا يشارك الفرنسي موديست في مباراة إنبي المقبلة حتى تكتمل جاهزيته بشكل كامل. 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفوز علي سان جورج الإثيوبي بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ32، التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لحسم تأهله إلي دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في مباراة الإياب أمام سان جورج المقرر إقامتها علي استاد القاهرة الدولي أيضا، لعدم مطابقة الملاعب في إثيوبيا، اشتراطات الاتحاد الإفريقي "كاف".