رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف صبحى يهنئ نور الطيب بعد فوزها بلقب ساوث ويسترن للاسكواش

نور الطيب
نور الطيب


هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، نور الطيب، لاعبة المنتخب الوطني، بعد فوزها بلقب بطولة ساوث ويسترن المقامة بولاية تكساس الأمريكية، وذلك بعد فوزها على نظيرتها الأمريكية من أصول مصرية أماندا صبحي بنتيجة 3-1.

وأشار الوزير إلى اهتمام الدولة المصرية بدعم المواهب الرياضية فى كل المراحل العمرية وفى مختلف الألعاب الرياضية، والعمل على تطوير برامج التدريب والتأهيل والتطوير للرياضيين، وذلك لتحقيق النجاح ورفع اسم مصر عاليًا فى مختلف المنافسات الدولية والقارية والعربية.

كما تقدم وزير الشباب والرياضة بأسمي التهاني القلبية إلي الاتحاد المصري للخماسي الحديث، والبطل الأوليمبي أحمد الجندي، بعد تتويجه بذهبية كأس التحدي العالمي في إسبانيا.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الدولة المصرية تواصل دعمها للأبطال الرياضيين والبارالمبيين من خلال توفير كل سُبل النجاح أمامهم، بالتنسيق والتعاون بين الوزارة واللجنة الأوليمبية واللجنة البارالمبية على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر وإعدادهم لمختلف المحافل الدولية.

 

فيما أشاد الدكتور أشرف صبحي بأداء المنتخب الوطني للكرة الطائرة في مباراته أمام العملاق الياباني وسط أرضه وجمهوره، المصنف الخامس عالميًا في الترتيب الدولي.

وحقق منتخبنا الفوز بنتيجة 3-2 في التصفيات العالمية لكرة الطائرة المؤهلة إلى أوليمبياد باريس، وذلك بعد خسارة أول شوطين بنتيجة 25-14 و25-10 لينجح منتخب مصر في قلب النتيجة والفوز بالمباراة بثلاث أشواط لشوطين في ريمونتادا تاريخية للمنتخب.

وطالب الوزير لاعبي المنتخب باستكمال المشوار في التصفيات العالمية بنفس الروح والأداء التي خاضوا بها مباراة اليوم أمام المنتخب الياباني، وصولًا للهدف الأسمي بالتأهل إلي أوليمبياد باريس 2024.