رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناصر ماهر يكشف موقفه من الانضمام إلى الزمالك.. وطموحه مع فيوتشر

ناصر ماهر
ناصر ماهر

قال ناصر ماهر، لاعب مودرن فيوتشر، إن فريقه كان الأفضل أمام سينجيدا التنزاني، واستحق الفوز برباعية مقابل هدف، في إياب دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية.

وأضاف ناصر ماهر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن المدير الفني للفريق أبلغه بأن مشاركته أساسيًا ستجعل المنافس يُركز معه، وهو ما اضطره للدفع به كبديل.

أشار إلى أنه لديه طموحات كبيرة في ظل وجوده مع فريق مميز للغاية، مضيفًا: أحتفظ بطموحاتي لكن من بينها التواجد في منتخب مصر كونه هدفًا رئيسيًا، والحصول على بطولة مع فريقي.

وعن احتمالية انتقاله إلى نادي الزمالك رد ناصر ماهر ضاحكًا: الزمالك ناد كبير ولديه لاعبون على أعلى مستوى، ولن أتحدث أكثر من ذلك.

نجح فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر في اقتناص بطاقة الصعود لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية علي حساب سينيجيدا التنزاني بنتيجة 4-2، في مجموع المباراتين.

وجاء ذلك بعد أن نجح فريق مودرن فيوتشر في الفوز علي مضيفه سينجيدا التنزاني بأربعة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد السلام في إطار مواجهات جولة الإياب في دور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.