رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر: الفوز على سينجيدا جاء بعد "حرقة دم".. وسعداء أننا الضلع الرابع للكرة المصرية

فيوتشر
فيوتشر

قال علاء ميهوب، مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر، إن فريقه بدأ بشكل رائع أمام سينجيدا التنزاني، في إياب دور الـ32 بالكونفيدرالية، رغم قوة المنافس الذي ظهر بشكل مميز.

وأضاف علاء ميهوب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن المنافس ظهر بأداء أفضل بكثير مما كان عليه على ملعبه، خاصة أن الأمور تصعبت على فيوتشر بعد هدف التقدم.

وأشار إلي أن طرد محمد رزق أثر بشكل كبير على أداء الفريق، إلا أن الـ10 لاعبين المتواجدين في الملعب أدوا بأداء أكثر من رائع، واستطاعوا تسجيل الهدف الثالث ثم الرابع، لضمان التأهل إلى دور المجموعات.

وأوضح أن مودرن فيوتشر فريق كبير ويمتلك طموحات عالية تؤهله للاستمرار في كل البطولات التي يشارك فيها، مضفيًا: الفوز جاء بتعب وحرقة دم، وسعيد بأن يكون الفريق هو الضلع الرابع للكرة المصرية في البطولات الإفريقية.

وتابع: توقعت هدف التعادل لسينجيدا بسبب هبوط إيقاع فريق مودرن فيوتشر، وعلي زعزع لاعب واعد، لكنه لم يكن في مستواه الأمر الذي اضطر الجهاز الفني لاستبداله، وخرج غاضبًا من مستواه المتراجع.

وواصل: عمر كمال لاعب مميز للغاية وجاهز للعب في أي مركز يشارك فيه بالملعب، مشددًا على أنه من النوعية المقاتلة، بينما محمد محمود يتدرب بشكل مميز ولديه الرغبة في العودة إلى الملاعب.

وعن شكوى إنبي من احتمالية مشاركة مودرن فيوتشر في السوبر المصري، قال: إن إنبي يقدم شكواه بصورة مبكرة قبل مواجهته مع الأهلي في الكأس لأن احتمالات فوزه ضعيفة، مضيفًا أشجع مودرن فيوتشر والأهلي الذي أنتمي إليه للأبد.

نجح فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر في اقتناص بطاقة الصعود لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، علي حساب سينيجيدا التنزاني، بنتيجة 4-2، في مجموع المباراتين.

وجاء ذلك بعد أن نجح فريق مودرن فيوتشر في الفوز علي مضيفه سينجيدا التنزاني، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد السلام، في إطار مواجهات جولة الإياب في دور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.