رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد رفعت: المنافسة على الدورى صعبة.. وهناك 3 بطولات أخرى سننافس عليها

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أكد أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أنه يسعي مع فريقه لحصد بطولة هذا الموسم، في ظل صعوبة المنافسة علي بطولة الدوري المصري الممتاز، لكن هناك 3 بطولات أخري سوف ننافس عليها.

وقال أحمد رفعت، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: أتمني العودة إلي منتخب مصر، لكن تركيزي حاليا مع فيوتشر، حيث التركيز في مباريات الدوري الممتاز، وننتظر دوري المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

واختتم: الجميع كان يتحدث عن أن الفريق لن يكون بمستوياته بالموسم الماضي، لكن الموسم الحالي نتائجنا أقوي وفي الوقت الحالي أنا مع الفريق وأركز معه.

نجح فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر في اقتناص بطاقة الصعود لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، علي حساب سينيجيدا التنزاني، بنتيجة 4-2، في مجموع المباراتين.

وجاء ذلك بعد أن نجح فريق مودرن فيوتشر في الفوز علي مضيفه سينجيدا التنزاني بأربعة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد السلام في إطار مواجهات جولة الإياب في دور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.